وأحد أهم استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت هي الإعلانات. وفي الوقت الحالي أصبح هناک العديد من أنواع الإعلانات المختلفة خاصة بعد التغيير الکبير الذي شهده سلوک المستهلکين مؤخراً واتجاههم نحو التسوّق وطلب جميع الخدمات عبر الإنترنت. إذ تعمل الحملات الإعلانية الناجحة على نشر المعلومات حول منتجاتک وخدماتک وجذب المزيد من العملاء المحتملين، وبالتالي زيادة المبيعات والأرباح – فأياً کان هدفک من الإعلان سواء التشجيع على شراء منتج حالي، أو جديد، أو التعريف بعلامتک، أو غيرها، فهناک العديد من الخيارات الإعلانية للاختيار من بينها. سواء تسويق عبر الإنترنت أو تسويق بطرق أخرى بعيداً عن الإنترنت.
الرحماوي, أحمد حسني حامد. (2022). استراتيجية التسويق الإعلاني بين المنتج والمستهلک. مجلة کلية الآداب.جامعة بنها, 57(4), 73-110. doi: 10.21608/jfab.2022.243255
MLA
أحمد حسني حامد الرحماوي. "استراتيجية التسويق الإعلاني بين المنتج والمستهلک", مجلة کلية الآداب.جامعة بنها, 57, 4, 2022, 73-110. doi: 10.21608/jfab.2022.243255
HARVARD
الرحماوي, أحمد حسني حامد. (2022). 'استراتيجية التسويق الإعلاني بين المنتج والمستهلک', مجلة کلية الآداب.جامعة بنها, 57(4), pp. 73-110. doi: 10.21608/jfab.2022.243255
VANCOUVER
الرحماوي, أحمد حسني حامد. استراتيجية التسويق الإعلاني بين المنتج والمستهلک. مجلة کلية الآداب.جامعة بنها, 2022; 57(4): 73-110. doi: 10.21608/jfab.2022.243255