لم يحظ النثر الفني في الدراسات الادبية بنفس القدر الذي حظي به الشعر، ولعل ذلک يعودالي طبيعة کل فن من الفنين من حيث التنوع الدلالي والايقاع والخيال، اذ کانت الدراسات الادبية اکثر اهتماما بالنص الشعري الذي يتمتع بالتکثيف الدلالي والغني التصويري والايقاعي، من هنا کان اهتمام هذا البحث بفن من فنون النثر ممثلا في الخطبة، بهدف ان يکون فيه اثراء للدراسات الادبية المهتمة بالنثر.
الرحيلي, ماهر بن مهل, & القاضي, لمياء عبدالحميد.. (2014). جدلية التلقي والتأويل في الخطبة السياسية بين علي بن أبي طالب والحجاج بن يوسف. مجلة کلية الآداب.جامعة بنها, 37(1), 185-212. doi: 10.21608/jfab.2014.53435
MLA
ماهر بن مهل الرحيلي; لمياء عبدالحميد. القاضي. "جدلية التلقي والتأويل في الخطبة السياسية بين علي بن أبي طالب والحجاج بن يوسف". مجلة کلية الآداب.جامعة بنها, 37, 1, 2014, 185-212. doi: 10.21608/jfab.2014.53435
HARVARD
الرحيلي, ماهر بن مهل, القاضي, لمياء عبدالحميد.. (2014). 'جدلية التلقي والتأويل في الخطبة السياسية بين علي بن أبي طالب والحجاج بن يوسف', مجلة کلية الآداب.جامعة بنها, 37(1), pp. 185-212. doi: 10.21608/jfab.2014.53435
VANCOUVER
الرحيلي, ماهر بن مهل, القاضي, لمياء عبدالحميد.. جدلية التلقي والتأويل في الخطبة السياسية بين علي بن أبي طالب والحجاج بن يوسف. مجلة کلية الآداب.جامعة بنها, 2014; 37(1): 185-212. doi: 10.21608/jfab.2014.53435