أثير الإعلام البديل على تداول معلومات ثورة 25 يناير 2011م :دراسة تحليلة على عينة من وسائل الإعلام البديل

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المستخلص

تهدف الدراسة الى التعرف على دور وسائل الاعلام البديل فى عملية تدوال المعلومات خلال ثورة 25 يناير 2011 باعتبار ان من تلک الوسائل ما ساعد على التعئبة والحشد الجماهيرى والتحرک والنزول للشارع والتجمع بميدان التحرير والمحافظات اثناء الثورة وما صاحب ذلک من زخم اعلامى کبير فى الاعلام التقليدى و البديل ويتفرع عن هذا الهدف الرئيس مجموعة من الاهداف الفرعية وذلک على النحو التالى : التعرف على التقنيات المستخدمة فى تداول المعلومات فى وسائل الاعلام البديل والاعلام التقليدى والمواقع الالکترونية للصحف المطبوعة خلال احداث ثورة 25 يناير 2011 ورصد القضايا الانسانية والسياسية والاقتصادية المتداولة فى وسائل الاعلام والمواقع الالکترونية للصحف المطبوعة خلال أحداث ثورة 25 يناير 2011 مع تحليل الاطروحات والتقييمات المرتبطة بشانها واتجاهاتها نحوها و الحصول على مؤشرات کمية ونوعية بشان حجم الشخصيات المتداولة فى وسائل الاعلام البديل والمواقع الالکترونية للصحف المطبوعة خلال احداث ثورة 25 يناير 2011 ورصد الشعارات والمصطلحات المتداولة فى وسائل الاعلام البديل والمواقع الالکترونية للصحف المطبوعة خلال احداث ثورة 25 يناير 2011 والحصول على مؤشرات کمية ونوعية بشأن المواد المتداولة التى طالبت بالحريات و الحقوق ومظاهر تداولها وکذلک مصادرها ونطاقها الجغرافى فى وسائل الاعلام البديل والمواقع الالکترونية للصحف المطبوعة خلال احداث ثورة 25 يناير 2011.







 

الكلمات الرئيسية


یشتمل على إرجاعات ببلیوجرافیة.