ارتبط مفهوم المسرح الشرقى فى الاذهان العربية بالمسرح اليابانى. فى هذا المسرح لا يتبادر الى أذهاننا أن المسرح الشرقى قد تطور لينتج مسرحا معاصرا شأنه فى ذلک شأن المسرح الغربى الذى تطور بمعزل عن التقاليد اليونانية والرومانية.واذا کان المسرح الاسيوى يمثل مصدر إلهام لدى الفنانين الاوروبيين، فإن مسرح الشرق الأقصى قد تأثر بدوره بتلک المسارح او بتلک الاتجاهات الاوروبية مما ساهم ذلک فى إفراز المسرح اليابانى المعاصر. من خلال رؤية الباحثة لبعض العروض المسرحية اليابانية فرقة تينجو ساجيکى بشکل خاص، استوقف الباحثة اسلوب الفرقة فى الاداء التمثيلى.وقد اختلف بشکل کبير عن أسلوب الاداء فى المسرح الشرقى.
لاشين, صديقة عبد المنعم عبد الغنى.. (2011). أساليب الأداء التمثيلى فى المسرح اليابانى المعاصر. مجلة کلية الآداب.جامعة بنها, 26(1), 1-46. doi: 10.21608/jfab.2011.53755
MLA
صديقة عبد المنعم عبد الغنى. لاشين. "أساليب الأداء التمثيلى فى المسرح اليابانى المعاصر". مجلة کلية الآداب.جامعة بنها, 26, 1, 2011, 1-46. doi: 10.21608/jfab.2011.53755
HARVARD
لاشين, صديقة عبد المنعم عبد الغنى.. (2011). 'أساليب الأداء التمثيلى فى المسرح اليابانى المعاصر', مجلة کلية الآداب.جامعة بنها, 26(1), pp. 1-46. doi: 10.21608/jfab.2011.53755
VANCOUVER
لاشين, صديقة عبد المنعم عبد الغنى.. أساليب الأداء التمثيلى فى المسرح اليابانى المعاصر. مجلة کلية الآداب.جامعة بنها, 2011; 26(1): 1-46. doi: 10.21608/jfab.2011.53755