)
إتجهت الدراسة الحالية إلى بحث تأثير طول فترة مشاهدة التليفزيون . الإتجاة نحو مشاهدة التليفزيون ( السعه – الشدة – المرونة ) على السلوک العدوانى لدى الأطفال وذلک من خلال تفاعلهم مع بعض متغيرات الشخصية (البساطة والعصبية)و بعض أساليب التنشئة الأمومية کما يدرکها الأبناء کما تتجة هذه الدراسة أيضاً إلى البحث بين أطفال المدينة وأطفال الريف فى طول فترة مشاهدة التليفزيون و فى الإتجاة نحو مشاهدة التليفزيون (السعه – الشدة – المرونة ) ودراسة الفرق بين المجموعتين أيضاً العدوانية. تنقسم الدراسة إلى أربع أقسام القسم الأول يتم عرض الإطار النظرى و الدراسات السابقة فى هذا المجال کما يتناول أيضاً عرض مشکلة الدراسة وأهميتها و الفروض أم القسم فيتناول إجراءات الدراسة وفيها يتم عرض عينة البحث وأدوات جمع البيانات و الاساليب الاحصائية المستخدمة لمعالجة النتائج و القسم الثالث يتناول عرض النتائج الدراسة و مناقشتها.
النبوي, أيمن. (2002). تأثير مشاهدة التليفزيون على السلوک العدوانى لدى الأطفال فى ضوء بعض متغيرات الشخصية و أساليب التنشئة الأمومية. مجلة کلية الآداب.جامعة بنها, 8(1), 0-35. doi: 10.21608/jfab.2002.54423
MLA
أيمن النبوي. "تأثير مشاهدة التليفزيون على السلوک العدوانى لدى الأطفال فى ضوء بعض متغيرات الشخصية و أساليب التنشئة الأمومية", مجلة کلية الآداب.جامعة بنها, 8, 1, 2002, 0-35. doi: 10.21608/jfab.2002.54423
HARVARD
النبوي, أيمن. (2002). 'تأثير مشاهدة التليفزيون على السلوک العدوانى لدى الأطفال فى ضوء بعض متغيرات الشخصية و أساليب التنشئة الأمومية', مجلة کلية الآداب.جامعة بنها, 8(1), pp. 0-35. doi: 10.21608/jfab.2002.54423
VANCOUVER
النبوي, أيمن. تأثير مشاهدة التليفزيون على السلوک العدوانى لدى الأطفال فى ضوء بعض متغيرات الشخصية و أساليب التنشئة الأمومية. مجلة کلية الآداب.جامعة بنها, 2002; 8(1): 0-35. doi: 10.21608/jfab.2002.54423