)
تقوم هذه الدراسة بکشف العلاقة بين الأداء على أعمال اللعب بالطاقات، ومقاييس التمييز بين التقليدي/الاخلاقي، والميول السيکوباتية لدى الأطفال کما تکمن الاهمية الجوهرية لهذا البحث في ابراز علاقة التنشئة الاجتماعية وتجربة الاسرة وخبرتها في تنمية السلوک السيکوباتي عند الأطفال، حيث قد ثبت أن هناک أکثر من مسلک واتجاه في التربية السائدة يمکنه أن يؤدي الى تنمية السلوک والنزاعات السيکوباتية عند الصغار وبالتالي فان تلک التربية التي تفشل في تنمية ميکانيزم کف العنف يمکن أن تنبني على حدوث الاضطرابات السلوکية عن ابنائها من ناحية ومن ناحية اخرى تسبب له خللا أخر يکشف عن قصور في التمييز بين ما هو خلقي وما هو ليس ذلک.
عبد الکريم, نعمة. (2002). الميول السيکوباتية وعلاقتها بالتمييز المعرفي لدى الأطفال المضطربين سلوکياً. مجلة کلية الآداب.جامعة بنها, 8(1), 0-34. doi: 10.21608/jfab.2002.54429
MLA
نعمة عبد الکريم. "الميول السيکوباتية وعلاقتها بالتمييز المعرفي لدى الأطفال المضطربين سلوکياً", مجلة کلية الآداب.جامعة بنها, 8, 1, 2002, 0-34. doi: 10.21608/jfab.2002.54429
HARVARD
عبد الکريم, نعمة. (2002). 'الميول السيکوباتية وعلاقتها بالتمييز المعرفي لدى الأطفال المضطربين سلوکياً', مجلة کلية الآداب.جامعة بنها, 8(1), pp. 0-34. doi: 10.21608/jfab.2002.54429
VANCOUVER
عبد الکريم, نعمة. الميول السيکوباتية وعلاقتها بالتمييز المعرفي لدى الأطفال المضطربين سلوکياً. مجلة کلية الآداب.جامعة بنها, 2002; 8(1): 0-34. doi: 10.21608/jfab.2002.54429