ا
-
الرحماوي، أحمد حسني حامد
استراتيجية التسويق الإعلاني بين المنتج والمستهلک [المجلد 57، العدد 4، 2022، الصفحة 73-110]
-
المهدي، هانئ محمد
السمات المنهجية للباحث في الأديان دراسة في ضوء القرآن الکريم [المجلد 57، العدد 3، 2022، الصفحة 82-116]
-
الناغية، خالد عيد
علاقة مجلس تجار مصر بالطوائف الحرفية فى القرن التاسع عشر [المجلد 57، العدد 2، 2022، الصفحة 81-103]
-
الهجــرسـي، أحمــد السعـيد أحمــد
الــدور السيــاسي للمقهــى فــي المجتمــع المصــري فــي ضــوء نظــريــة الحقــول لبيربرديو ”دراســــة تطبيقيــة لمقــاهــي مــدينــة بنهــا" [المجلد 57، العدد 4، 2022، الصفحة 1-72]
س
-
سليمان، محمد فتحى على
المخططات المعرفية اللاتکيفية والکفاءة الذاتية وعلاقتهما ببعض الإضطرابات النفسية لدى عينة من طلاب الجامعة [المجلد 57، العدد 3، 2022، الصفحة 1-80]
ع
-
عباس، يسن علي رمضان محمد
الإنشاء الطلبي في نونيات مِهْيارِ الدَّيْلَمِيَّ : دراسة في ضوء بلاغة النص [المجلد 57، العدد 1، 2022، الصفحة 55-125]
-
عبد الحليم، کريمه محمد أحمد
الصناعات الکيماوية فى مدينة بدر بمحافظة القاهرة "دراسة فى جغرافية الصناعة" باستخدام تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية [المجلد 57، العدد 2، 2022، الصفحة 1-79]
-
عبد الفتاح، نصر عبد المهدي معوض
الأمير سيف الدين يَلْبُغَاالناصري اليَلْبُغَاوي (ت 793هــ/ 1391م) ودوره السياسي في دولة المماليک [المجلد 57، العدد 2، 2022، الصفحة 105-186]
-
علي، عادل نبيل شحات
رِضَا اَلْمُتَدَرِّبِينَ عَنْ اَلْبَرَامِجِ اَلتَّدْرِيبِيَّةِ اَلَّتِي تُقَدِّمُهَا اَلشَّرِكَاتُ اَلْخَاصَّةُ فِي مَجَالِ اَلْمَكْتَبَاتِ وَالْمَعْلُومَاتِ: دِرَاسَةٌ مَيْدَانِيَّةٌ [المجلد 57، العدد 5، 2022، الصفحة 95-136]
م
-
منصور، مريم صالح محمد
تراخيص وابورات الري في بدايات القرن العشرين: دراسة أرشيفية [المجلد 57، العدد 5، 2022، الصفحة 1-94]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند